• 24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وجدة | أمن وجدة يوقف 1038 شخصا في 48 ساعة

    أمن وجدة يوقف 1038 شخصا في 48 ساعة

    أمن وجدة يوقف 1038 شخصا في 48 ساعة

    كشفت مصالح ولاية أمن وجدة  حصيلة تدخلاتها الأمنية خلال 48 ساعة الأخيرة ، التي شاركت فيها مختلف المناطق الأمنية وتعبأت لها جميع التشكيلات الأمنية خاصة مصالح الأمن العمومي والشرطة القضائية ، مما أسفر عن توقيف 1038 شخصا جرى الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية وتقديمهم أمام العدالة.

    وأوضح مصدر مأذون بولاية أمن وجدة أن من بين الموقوفين 519 مشتبه بهم تم توقيفهم  باقتراف جنايات وجنح مختلفة، بينما تم توقيف 414 في حالة تلبس و 105 شخصا كانوا يشكلون موضوع مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل جرائم مختلفة.

    وأضاف ذات المصدر بأن عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضايا أسفرت عن حجز:1719 قرص طبي مهلوس، 482 قنينة من الخمور المهربة، 01 غرام من الكوكايين و 450 لتر من البنزين.

    وفي مجال السلامة المرورية فقد مكنت إجراءات المراقبة التي اعتمدتها شرطة المرور حسب ذات المصدر من تحصيل مبلغ  208350 درهما من 414 مخالفة و  إيداع 56 مركبة و13 دراجة نارية لمخالفتها القانونية ذات الصلة بالسير و الجولان.

    يذكر أن هذه  العمليات و الإجراءات الأمنية تندرج   في سياق الجهود المكثفة و المتواصلة التي تبذلها مختلف مكونات ولاية امن وجدة من اجل تدعيم المقاربة الاستباقية للوقاية من الجريمة و مكافحة كل مظاهر الجنوح و الإنحراف.

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.