24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وجدة | المتصرفون بوجدة يخوضون وقفة احتجاجية تحت شعار ” الموت ولا المذلة “

    المتصرفون بوجدة يخوضون وقفة احتجاجية تحت شعار ” الموت ولا المذلة “

    المتصرفون بوجدة يخوضون وقفة احتجاجية تحت شعار " الموت ولا المذلة "

    نظم المكتب الاقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بوجدة تحت اشراف المكتب التنفيذي وقفة احتجاجية صباح اليوم الثلاثاء 17 اكتوبر أمام مقر ولاية جهة الشرق. شارك فيها متصرفو ومتصرفات الادارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية والغرف المهنية باقليم وجدة.

    ودشن المتصرفون والمتصرفات محطتهم النضالية الثانية مع باقي اقاليم المملكة احتجاجا على تعثر تسوية ملف المتصرفين على غرار باقي الفئات الاخرى. وأعلن الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة شعار هذه الأشكال الاحتجاجية ” الموت ولا المذلة ” كتعبير عن السخط العارم والرفض المطلق لكل أشكال الحيف الذي تمارسه الحكومة. وشهدت الوقفة الاحتجاجية للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بوجدة حضورا كبيرا ومتنوعا للمشاركين في التظاهرة الاحتجاجية بمختلف انتماءاتهم.

    وردد المحتجون شعارات منددة بسياسة الاقصاء والحيف في حق هيئة تحظى بمكانة داخل المنظومة الادارية. وفي البيان الختامي للوقفة الاحتجاجية الذي تلته السيدة حورية مضيان عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة والكاتبة الاقليمبة للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بوجدة، جددت فيه تمسك الهيئة بالحقوق الشرعية للمتصرفين، وبفتح حوار جاد لحل الملف المطلبي للاتحاد وتسويته دون قيد أو شرط.

    كما تضمن البيان جملة من المطالب من بينها : – العدالة الأجرية / العدالة المهنية – تفعيل الدرجة الجديدة – تسريع وتيرة الترقيات – التكوين المستمر. وخلص البيان الدعوة الى مزيد من الصمود والتعبئة والتأهب لخوض أشكال نضالية قريبة على الصعيد الاقليمي والوطني. طالب الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة، في بيان أصدره مؤخرا، كل أعضاء الاتحاد وعموم المتصرفات والمتصرفين المغاربة، بخوض سلسلة من الأشكال الاحتجاجية، احتجاجا على تعثر تسوية ملف المتصرفين على غرار باقي الفئات الأخرى.

    م . مشيور

    المتصرفون بوجدة يخوضون وقفة احتجاجية تحت شعار " الموت ولا المذلة "

    22497176_899226476906785_1488540732_o

    22563496_899227956906637_2043735106_o


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    2 تعليقات في “المتصرفون بوجدة يخوضون وقفة احتجاجية تحت شعار ” الموت ولا المذلة “”

    1. المتصرفون اغنى فئة في المغرب و يريدون الموت فما بالك من لا دخل له انا لا افهم جل الموظفين ياكلون ويبكون بدون ان يقدموا اي خدمة للبلد وشكرا

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.