24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وطنية | بن عبد الله ينفي استقلالته من pps ويؤكد دخول حزبه حكومة العثماني

    بن عبد الله ينفي استقلالته من pps ويؤكد دخول حزبه حكومة العثماني

    23231327_2043125445931708_5092228078976013481_n

    عقد حزب التقدم والاشتراكية صباح اليوم السبت جلسة استثنائية للجنة المركزية. وفي كلمته الافتتاحية رد نبيل بن عبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والإشتراكية، عن ما سمي بالزلزال السياسي وقال ان تقرير المجلس الأعلى للحسابات غير مقدس، واضاف ان هناك عدة مشاريع من غير منارة المتوسط تعاني من مشاكل أشد.

    واستغرب بن عبد الله الحملة الاعلامية التي شنتها بعض المنابر على حزبه عقب إعفائه وزميله الوردي من الحقائب الوزارية. ونفى الامين العام لpps الاخبار التي تم تداولها بشأن عزمه تقديم استقلالته من حزب التقدم والاشتراكية. واعتبرها عارية عن الصحة بدليل رئاسته اشغال اللجنة المركزية. وبخصوص القرار الذي كان يترقبه الجميع حول المشاركة او الانسحاب من الحكومة الحالية، فقد اشار في كلمته الافتتاحية ان جهات مسؤولة لم يذكرها بالاسم، اتصلت بحزبه مرتين وعرضت عليهم المقعدين الوزارين، اي وزارتي ( السكنى والصحة ) . و بناء على المشاورات التي اجراها اامكتب السياسي يقول نبيل بن عبد الله ان حزب التقدم والاشتراكية قرر العودة من جديد الى حكومة العثماني لتولي الوزارتين المذكورتين ولكن باسماء جديدة..


    ** م . مشيور.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.