24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار الرياضة | جلالة الملك يهنئ بحرارة الفريق الوطني بعد تأهله لمونديال 2018

    جلالة الملك يهنئ بحرارة الفريق الوطني بعد تأهله لمونديال 2018

    جلالة الملك يهنئ بحرارة الفريق الوطني بعد تأهله لمونديال 2018

    في أعقاب المباراة التي جمعت اليوم السبت المنتخب الوطني لكرة القدم بنظيره من كوت ديفوار، هنأ صاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله ، بحرارة عناصر الفريق الوطني بعد التأهل إلى مونديال 2018.

    وهكذا تحدث جلالة الملك هاتفيا إلى مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار وعميد الفريق المهدي بنعطية حيث عبر لهما جلالة الملك عن سروره بعد الإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني، معربا جلالته عن تهانيه الصادقة للاعبين وللطاقم التقني والإداري الذين أعطوا أفضل ما لديهم وأنهوا بذلك مسارا ممتازا توج بهذا الانجاز الكبير.

    وبعد أن عبر جلالة الملك عن ارتياحه للأداء من مستوى عال الذي أبان عنه اللاعبون المغاربة ، حرص جلالته على الإشادة بالروح الرياضية العالية التي تحلى بها الجمهور المغربي الذي شجع فريقه بحماس منقطع النظير وأعطى بذلك ذلك أفضل مثال لشباب مغربي متألق على الدوام.

    وفي الأخير عبر صاحب الجلالة عن متمنياته للفريق الوطني بالاستمرار في نفس الأداء بعد أن رفع عاليا العلم الوطني وكان بذلك محط فخر واعتزاز كل الشعب المغربي.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “جلالة الملك يهنئ بحرارة الفريق الوطني بعد تأهله لمونديال 2018”

    1. يطالب سكان الأحياء المهمشة التالية : حي الياسمين + حي العسكري + حي إكسريون ، مدينة أزغنغان ، عمالة الناظو من السيد عبد النبي بعيوي رئيس جهة الشرق التحرك لإعطاء تعليماته للمجلس الجماعي لأزغنغان قصد استكمال تزفيت جميع الشوارع وأزقة الأحياء أعلاه..والغريب في الأمر هو أن لأحياء المذكورة أعلاه مجاورة للإقامة الملكية ..

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.