24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | ثقافة و فن | جمعية فضاء الشباب بوجدة تحتضن نهائيات top hadga في مجال الطبخ

    جمعية فضاء الشباب بوجدة تحتضن نهائيات top hadga في مجال الطبخ

    18342718_1576444992379607_6987608258148143137_n

    احتضن اليوم مقر جمعية فضاء شباب حي النجادي نهائيات برنامج الوطني top hadga و الذي تشرف عليه شركة أيديال و الذي يعرف أول نسخة على صعيد الجهات. 

    جمعية فضاء الشباب بوجدة برئاسة الاستاذة سليمة فرجي استجابت لطلب بعض الجمعيات المشاركة بخصوص تنظيم النهائيات بمقر الجمعية . الاستاذة سليمة فرجي رئيسة الجمعية فتحت أبواب الجمعية من أجل تتظيم هاته التسخة يدخل في اطار دعم المبادرات الجمعوية من أجل ابراز طاقات وقدرات بعض النساء واللواتي أبرزن قدراتهن في مجال الطبخ . رئيسات الجمعيات المشاركة عبروا عن فرحتهن واستحسنوا هاته المبادرة والتي طلبنا من خلال بعض المداخلات في الاستمرار من مثل هاته التظاهرات حتى تتمكن بعض النساء ابراز قدراتهن. مداخلة الطيب حمدي عضو مكتب جمعية فضاء الشباب ركزت على انفتاح الجمعية لجميع المبادارات الهادفة لفعاليات المجتمع المدني مؤكدا الدور و المجهود الخاص الذي تلعبه رئيسة الجمعية من أجل توفير الظروف الملائمة لفعاليات المجتمع المدني من اجل كل مبادرة هادفة وفعالة و ذلك عن طريق اتفاقيات شراكة بين الجمعيات النشيطة كما أشرت الى ان يجب الانفتاح على الجمعيات التي تشتغل في هذا المجال حتى يتمكن الجميع الاستفادة بمثل هاته المبادرات و تزسيع قاعدة المشاركة . التظاهرة عرفت مسابقة في الطبخ حيث شاركا جمعيتان جمعية شباب المسيرة و جمعية فضاء النور حيث أفضت النتائج من تأهل شابتين من الجمعيتين المذكورتين من أصل ست متباريات .
    هذا و تسعى الجمعية الى تشجيع النساء و الشباب من أجل التفكير في خلق تعاونيات كلا في اختصاصاته حتى يتسنى لهم عرض منتوجاتهم و تسويقها على حد قول رئيسة الجمعية سلبمة فرجي.

    18485294_1576444902379616_7628395739171605547_n


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    2 تعليقات في “جمعية فضاء الشباب بوجدة تحتضن نهائيات top hadga في مجال الطبخ”

    1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      اتمنى ان اتعلم الباتيسري الفرنسي والطبخ تريتور إلى يعرف مدرسة أو جمعية تقوم بأداء دورة مكثفة لتعليم فنون الطبخ للمطاعم والفنادق مثلا ارجو منكم إرشادية لهذا المركز وجزاكم الله خيرا

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.