24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار الرياضة | غدا سيتم الحسم في هوية الصاعد للقسم الوطني الثاني

    غدا سيتم الحسم في هوية الصاعد للقسم الوطني الثاني

    غدا سيتم الحسم في هوية الصاعد للقسم الوطني الثاني

    ذكرت منابر إعلامية وطنية أن الجامعة ستصدر غدا قراراها الذي سيحسم في الفريق الصاعد عن شطر الشمال من القسم الأول هواة إلى القسم الثاني من البطولة الاحترافية.

    وأضاف نفس المصدر أن فريق سطاد المغربي هو من سيصعد على حساب الاتحاد الإسلامي الوجدي، بعدما تم قبول الاعتراض الذي تقدم به ضد إشراك فريق النادي القصري للاعب غير مؤهل في مواجهة الفريقين التي عرفت هزيمة الفريق الرباطي بهدف دون رد.

    وستضاف ثلاث نقاط إلى رصيد سطاد المغربي ليصبح في الصدارة برصيد 52 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد الإسلامي الوجدي .

    هذا القرار سينزل كالصاعقة على مكونات الفريق الوجدي وكذا الجمهور ، خصوصا بعد ضمان الصعود للقسم الوطني الثاني ، فلا يمكن بأي حال من الأحوال أن يتقبل إعادته إلى قسم الهواة بذنب لم يقترفه.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “غدا سيتم الحسم في هوية الصاعد للقسم الوطني الثاني”

    1. ان شأء الله اتحاد اسﻻمي الوجدي. يعرف اسمه ليزمو. الحمد الله ﻻ تخافو انكم مع رجال ايزمو ما فكرشو التبن ما يخاف بالنار. وجدة مدينة لها تاريخ والعلم والرياضة والتاريخ ﻻ ينسة اقرؤ التاريخ وجدة ما لم يعرف. لقد تخرجو ابطال من هده. المدينة الفية اقدم مدينة في المغرب اقصى. لماد سميت وجدة ابحثو. العلم. الثقافة. رجال الليل وجدة بوابة تلمغرب ليزمو لها تتريخ لونخت لون طائر لقﻻق برارج. ليزمو عي الفسم الثاني كونو عقﻻأء

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.