24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أراء وكتاب | كاظم الساهر وشركة الضحى .. أية فضيحة !!

    كاظم الساهر وشركة الضحى .. أية فضيحة !!

    18766105_1956918611219059_1367287561735826725_n

    سقط الفنان الكبير كاظم الساهر من حيث يدري أو لا يدري في فخ الإغراء المالي الذي نصبته شركة الضحى، وهذه الزلة ل ” قيصر الأغنية العربية ستظل وصمة عار موشومة في مساره الفني. فالفنان العربي كاظم الساهر بتاريخه الطويل والسمعة التي يحظى بها في الوطن العربي وخارجه، لطخها يوم وافق على إعلان إشهاري لترويج مشروع السكنى الجديد لمجموعة الضحى… صحيح المبلغ الذي تقاضاه الفنان العراقي هو فلكي وخيالي،مازال في علم الغيب.. لكن صاحب أغنية ” زيديني .. ( مالا) ” ساهم في خداع جمهوره بالمغرب بشراء شقق سكنية، يشتكي أغلب قاطنيها من اختلالات وغش في عماراتها. وقد واكبت تظاهرات لسكان بوجدة يحتجون على مجموعة الضحى والوهم الذي اشتروه.

    إذا كان قيصر الأغنية العربية يجاري موجهة الاشهارات التجارية والاعلانات على حساب سمعته، فليس غريبا أن نشاهده في رمضان المقبل على الشاشات المغربية، يروج لمنتوج ” ماطيشا ” أو ” عصير ” أو أي منتوج كاسد.

    ** م . مشيور


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “كاظم الساهر وشركة الضحى .. أية فضيحة !!”

    1. Je trouve votre article un peu subjectif puisque à travers kadem vous attaquer un des concurrents de votre soutien société chark immo
      Le travail journalistique doit être objective et critiquer les gens d´une façon constructive et non la critique pour critiquer ou parce que c´est mon concurrent je le critique de n´importe quelle façon

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.