24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وجدة | متصرفو الجهة الشرقية يحتجون امام مقر الولاية ( فيديو )

    متصرفو الجهة الشرقية يحتجون امام مقر الولاية ( فيديو )

    نظم المكتب الاقليمي للاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة بوجدة تحت اشراف المكتب التنفيذي وقفة احتجاجية صباح اليوم الخميس 09 نونبر أمام مقر ولاية جهة الشرق. شارك فيها متصرفو ومتصرفات الادارات العمومية والجماعات الترابية والمؤسسات العمومية والغرف المهنية من مختلف مدن الجهة الشرقية.

    وكان الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة، طالب في بيان أصدره مؤخرا، كل أعضاء الاتحاد وعموم المتصرفات والمتصرفين المغاربة، بخوض سلسلة من الأشكال الاحتجاجية، احتجاجا على تعثر تسوية ملف المتصرفين على غرار باقي الفئات الأخرى.
    مولود مشيور


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    3 تعليقات في “متصرفو الجهة الشرقية يحتجون امام مقر الولاية ( فيديو )”

    1. soubhan lah les administrateurs sont les plus riches des foncionnaires et vous travaillez rien toujours dans cafe colombo ou aux cafés au voisinage de votre administration.regardez les fonctionnaires echelle 6 et le privé vous meritez pas d augmentations vous etes trop bien payes lahfa fikoume

    2. نطالب سكان العمران ، إقامة العناية بمدينة سلوان،عمالة الناظور من رئيس جهة الشرق السيد عبد النبي بعيوي التحرك العاجل لإعطاء تعليماته لرئيس المجلس الجماعي لسلوان لإصلاح أجهزة التنوير بالإقامة أعلاه ومحيطها ،أكثر من 8 مصابيح الشوارع محروقة و مصابيح الحدائق هي الأخرى محروقة فنحن نعيش في ظلام دامس بسبب اللآمبالات من طرف المجلس الجماعي لسلوان ، لذا نطالب أيضا من عامل إقليم الناظورالقيام بزيارة تفقدية للإقامة السالفة الذكر ليلا ليتأكد مما ذكر في هذه الشكاية .. وفي الأخير نقول : من ينقذ إقامة العناية من الضياع ؟؟؟؟؟؟

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.