24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وجدة | مجلس جماعة وجدة يعقد جلسة خاصة لبلورة المقترحات والتصورات لمشاريع ثقافية

    مجلس جماعة وجدة يعقد جلسة خاصة لبلورة المقترحات والتصورات لمشاريع ثقافية

    مجلس جماعة وجدة يعقد جلسة خاصة لبلورة المقترحات والتصورات لمشاريع ثقافية

    بمناسبة اختيار مدينة وجدة عاصمة للثقافة العربية.. مجلس جماعة وجدة يعقد جلسة خاصة لبلورة المقترحات والتصورات لمشاريع ثقافية في إطار مساهمة جماعة وجدة في هذا الحدث الكبير و التاريخي التي ستشهده المدينة على امتداد سنة 2018 وفتح المجال أمام الطاقات والفعاليات المحلية للمساهمة باقتراحاتهم في وضع برنامج ثقافي يروم تعريف العالم العربي والإسلامي والدولي بالأبعاد الحضارية والثقافية لحاضرة الشرق مدينة وجدة، سيعقد مجلس جماعة وجدة يوم الجمعة المقبل 12 يناير في حدود الساعة الرابعة زوالا جلسة خاصة بقاعة الاجتماعات بمقر الجماعة لتقديم اقتراحات وتصورات الفرق السياسية والمنتخبين وكل المتدخلين لعرض اقتراحات مشاريع و برامج ثقافية بالمدينة .

    جماعة وجدة

     


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    تعليق واحد في “مجلس جماعة وجدة يعقد جلسة خاصة لبلورة المقترحات والتصورات لمشاريع ثقافية”

    1. بمناسبة إختيار مدينة وجدة كعاصمة للثقافة العربية ، أغتنمها فرصة لكي أشكر الرأي السديد على اقترحه هذا الذي سيحول مدينتنا الألفية إلى عاصمة عربية ستشهد العديد من التظاهرات الثقافية ومن جميع البلدان العربية من المحيط إلى الخليج . واذا كان ولابد من الأخد بجميع الأراء، فأنا أطلب الأخد برأي السيد محمد الزروقي رئيس القسم الثقافي بجماعة وجدة لما له من خبرة و إحتكاك يومي مع ما يرتبط بالميدان الثقافي والرياضي . وبالمناسبة أشكره على جهوده المبدولة رفقة طاقمه المتكون من الأطر المسؤولة وتضحيتهم في سبيل الجماعة . فألف ألف مبروك لمدينتنا الألفية وأتمنى النجاح الكامل لهذه التظاهرة والسلام عليكم ورحمة الله .

      – عكاشة أبو حفصة .

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.