24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وجدة | وجدة تسجل رقما قياسيا لرحلات الطيران من بورتو

    وجدة تسجل رقما قياسيا لرحلات الطيران من بورتو

    وجدة تسجل رقما قياسيا لرحلات الطيران من بورتو

    شكل مطار وجدة، الذي يرتبط أيضا بالمحطة الصيفية السعيدية، في يونيو الماضي، الوجهة الرئيسية للمسافرين على رحلات (شارتر)، انطلاقا من بورتو (شمال)، متجاوزا بذلك بالما بمايوركا (إسبانيا)، وبورتو سانتو (مادير).

    وحسب معطيات مطار فرانشيسكو سا كارنييرو ببورتو، فإن عدد المسافرين على رحلات شارتر نحو أو انطلاقا من وجدة بلغ ثلاثة آلاف و600 مسافر بارتفاع بلغ 3ر22 في المائة مقارنة مع الشهر نفسه من عام 2016.

    وفي اتصال لوكالة المغرب العربي للأنباء، أوضح مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة في لشبونة عبد اللطيف عشاشي، أن جميع رحلات شارتر في اتجاه مدينة السعيدية استفادت من دعم مندوبية المكتب، وأشار إلى أنه ما لا يقل عن ستة وكالات أسفار منخرطة في وجهة هذه المحطة الصيفية.

    من جهة أخرى، قال مندوب المكتب الوطني المغربي للسياحة في لشبونة إن المكتب نظم منذ بداية السنة سلسلة من الحملات الترويجية، خصوصا ثلاثة معارض شاركت فيها على الخصوص ثلاث وكالات أسفار، وشركتين للتوزيع والبعثات الخاصة بالصحافيين، حيث تم تخصيص عدد خاص لمدينة السعيدية، التي عرفت مشاركة حوالي عشرين صحافيا برتغاليا.

    و.م.ع


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.