24 ساعة

  • هموم متعفنة

    مجلة الطالب

    أراء وكتاب

    الرئيسية | أخبار وجدة | وفاة عشريني ابتلع كمية مخدرات كبيرة أثناء توقيفه بتاوريرت

    وفاة عشريني ابتلع كمية مخدرات كبيرة أثناء توقيفه بتاوريرت

    وفاة عشريني ابتلع كمية مخدرات كبيرة أثناء توقيفه بتاوريرت

    أوقفت فرقة الشرطة القضائية بمدينة تاوريرت، مساء أمس الأربعاء، شخصا في ربيعه الـ27 متلبسا بحيازة 15قرصا من مخدر الاكستازي.

    ونقلا عن بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، فالموقوف هو شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال الاتجار في الأقراص المهلوسة، تم تحديد مكان تواجده وتوقيفه في حدود الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم أمس الاربعاء.

    هذا وأضاف ذات المصدر، أن الشخص الذي يشتبه في كونه المزود، حاول التخلص من كمية مخدر الاكستازي التي كانت بحوزته، بحيث ” قام برمي قرصين بعين المكان بينما يرجح أنه ابتلع كمية أخرى كبيرة من نفس الأقراص المهلوسة،وهو ما استدعى انتداب سيارة الإسعاف التي عملت على نقله من مقر مصلحة الشرطة الى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية بعدما ظهرت عليه أعراض مرضية، غير أنه وافته المنية في حدود الساعة الحادية عشر وخمسين دقيقة من مساء أمس الاربعاء داخل المؤسسة الاستشفائية”.

    وأشار البلاغ الى أنه تم إيداع جثة الهالك بمستودع الأموات بالمستشفى رهن التشريح الطبي لتحديد سبب الوفاة، بينما تم فتح بحث قضائي في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة.


    الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي وجدة أوريجينال

    تعليقات الزوّار

    أترك تعليق

    من شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.